الرئيسية / النيوز الجهوي / جمعية دير الخير تويسيت…كلنا معيدين

جمعية دير الخير تويسيت…كلنا معيدين

بمناسبة عيد الأضحى المبارك و تماشيا مع أهدافها النبيلة سهرت “جمعية دير الخير تويسيت” على تنظيم -مبادرة كلنا معيدين- في نسختها الثانية حيث تم توزيع أزيد من 27 أضحية. وقد إستهدفت المبادرة النساء الأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة والأسر محدودة الدخل من مدينة تويسيت والنواحي . وحققت نجاحا كبيرا حيث تمكنت الجمعية من إقتناء الاضاحي لجميع المحتاجين دون أي خصاص وكانت نسبة تغطية الخصاص 100% ويعود الفضل لنجاح المبادرة لطاقم الجمعية مشكورين الذين عملوا بكل جهد طيلة أيام المبادرة ولعدد من المحسنين الذين وضعوا ثقتهم في جمعية لتكون وسيطا للعمل الخيري النبيل. وقد تركت مبادرة كلنا معيدين هذه السنة صدى واسعا لدى ساكنة تويسيت لما تركتها من أثر إيجابي لدى الجميع وخاصة المستفيدين والذين تقدموا بدورهم بالشكر الجزيل للجمعية والمحسنين الذين رسموا الفرحة في قلوب المحتاجين.

وقد عبر السيد الرافعي البكاي رئيس الجمعية عن فرحته الكبيرة بنجاح العملية شاكرا كل من ساهم في المبادرة من بعيد او قريب كما وعد بمزيد من العمل الجاد في سبيل خدمة الطبقات المعوزة من المجتمع معتبرا فرحة المحتاجين أكبر عيد بالنسبة له.
وللتذكير فمبادرة هذه السنة كانت عن طريق جمع التبرعات من المحسنين والمنتمين والمحبين للجمعية والذين ساهموا في رسم فرحة العيد على وجوه المحتاجين.

عن OUJDANEWS

شاهد أيضاً

أعوان السلطة بالسعيدية ينجحون في إيقاف مجموعة من اللاجئين السوريين

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لموقع رادار بريس ، أن أعوان السلطة بمدينة السعيدية تمكنوا أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *