الرئيسية / فن و ثقافة / نسرين طافش تكسب الرهان وتحقق النجاح في أغنية « متغير علي»

نسرين طافش تكسب الرهان وتحقق النجاح في أغنية « متغير علي»

 

دبي – مايا الراشد

 

نجاحات غير مسبوقة لفنانة تظهر في الغناء لأول مرة حققتها نجمة الدراما السورية والعربية نسرين طافش، بعد طرحها لأغنيتها " متغير علي" في تطبيق أنغامي، لتحصد أرقاما هائلة من الجماهيرية والتي وضعتها في صدارة النجوم برغم أنه لم يمضِ على طرح الأغنية سوى أيام قليلة.

وفي التفاصيل فإن نسرين وفي أغنيتها ، تمكنت من الحصول على شهادات تقدير واعتراف من كبار النجوم في العالم العربي، فضلا عن النقاد والإعلاميين، الذين تماهوا مع حركة الجمهور العربي، الذي عبّر عن إعجاب كبير بما أبدته حسناء الشاشة العربية في الغناء لأول مرة.

وعلى أرض الواقع، قال مخرجون عرب كبار، ومطربون ونقاد، كلمتهم، حول نسرين وما قدمته في " متغير عليي". وظهرت الشهادات التي أبداها أهل الاختصاص منهم المخرجة رشا شربتجي والشاب خالد على شكل احتفاء بمطربة آتية من عالم الدراما فقدمت ما فاق التصور.

وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات ووصل العدد إلى ما فوق الهائل. وعلى تطبيق " أنغامي" و حساب " شرطة المشاهير" و " عديلة" وباقي على مواقع التواصل، شوهد الجمهور والمختصون يشيدون بنجاح الأغنية  ويعتبرون حركتها هذه بمثابة نقلة نوعية على صعيد الغناء. وتوزعت مصادر تلك الشهادات على مختلف البلدان العربية، فمن مصر إلى لبنان، ومن الخليج إلى المغرب العربي، مؤكدين أن كافة المعايير الفنية التي تجعل المطرب ناجحا، توفرت في مشروع نسرين طافش الوليد.

وكانت نسرين طافش أطلقت الأغنية  على مقربة من عيد الحب " فالنتاين"، وأعلنت أنها فضلت أن يكون المشروع رومانسياً بامتياز

وتعاونت النجمة السورية مع المخرج سعيد الماروق في تصوير الكليب الذي تم في لبنان، في حين أخذت الكلمات والألحان عن إياد الريماوي، وحاز جان ماري رياشي على حقوق التوزيع وتولت شركة ميمونت ايفينت عمليات الانتاج

 

 

عن OUJDANEWS

شاهد أيضاً

كلية الحقوق بوجدة تتعزز بإصدار جديد للدكتور إدريس الفاخوري

شهد رحاب كلية الحقوق بجامعة محمد الاول بوجدة ، زوال أول أمس  الجمعة انطلاقا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *